هل تذكرون الطفلة "لين الحايك" التي فازت بلقب ذا فويس كيدز في الموسم الأول وأذهلت الجميع؟ أصبحت ملكة جمال!! صورة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هل تذكرون الطفلة "لين الحايك" التي فازت بلقب ذا فويس كيدز في الموسم الأول وأذهلت الجميع؟ أصبحت ملكة جمال!! صورة

 




صدمت لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز رواد مواقع التواصل بتغير شكلها وملامحها بعدما أصبحت شابة تضج أنوثة مختلفة عما عهدها الجمهور في طفولتها.


زوجة حسناء كشفت عن وجهها و أنهارت من البكاء على الهواء وسط صدمة جورج قرداحي و جمهور المسامح كريم.. اضغط هنا


ولفتت لين الحايك، الأنظار بجمالها خلال حفل تخرجها مؤخراً من المدرسة الثانوية في لبنان وأبدى كثير من المتابعين دهشتهم لتغير ملامحها بشدة.


واحتفلت لين الحايك بتخرجها وانتقالها إلى مرحلة الجامعة عبر عدد من الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها بجمالها الهادي وبمكياج ناعم.


وحرصت لين الحايك على مشاركة متابعيها صوراً من الحفل واستعرضت فيه أناقيتها من خلال الفستان الذي ارتدته خلال حفل التخرج والذي أبرز رشاقتها.


وخطفت لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز الأنظار بتبدل ملامحها كثيراً بعد أن وصلت إلى عامها الثامن عشر وأصبحت أكثر جمالاً وجاذبية وفقاً لتعليقات المتابعين.


كما نشرت عدداً من الصور على خاصية ستوري أثناء احتفالها مع أصدقائها في حفل التخرج بالمدرسة الثانوية.


لين الحايك تطلق أغنيتها الأولى لين الحايك، حاملة لقب الموسم الأول من برنامج ذا فويس مع فريق النجم كاظم الساهر، أكدت في أكثر من لقاء معها أنّها ستستكمل مسيرتها الفنية لكن بعد الانتهاء من دراستها، علماً بأنها طرحت قبل فترة فيديو كليب لأغنيتها «بدي قلك» ونالت إعجاب الجمهور.


وأصدرت النجمة اللبنانية لين الحايك نجمة برنامج المواهب بموسمه الأول ذا فويس كيدز مسبقاً أول فيديو كليب لها لأغنيتها الجديدة "عم بكبر" والتي قدمتها للجمهور في حفل نهاية الموسم الثاني من برنامج المواهب ذافويس كيدز.





لين الحايك طرحت بعدها كليبها الجديد " party language" الذي قام بتنفيذه مجموعة من أبرز صناع الموسيقى في العالم، وهو من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز التي تعاقدت معها لين حايك فور نيلها لقب برنامج "ذا فويس كيدز" بنسخته العربية.


DamascusMs


معروف بتحقق تنبؤاته .. الفلكي الشهير ميشال حايك يطلق تنبؤات كارثية هي الأولى من نوعها تخيف الجميع.. وهذا ما سيحدث بداية العام المقبل !.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة