شقيقات هيفاء وهبي الـ 3 يلفتن الأنظار بحسنهن اللافت في ظهور نادر وجمالهن حديث الجمهور!! لماذا تبرأت من أختها الثالثة؟ صور

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شقيقات هيفاء وهبي الـ 3 يلفتن الأنظار بحسنهن اللافت في ظهور نادر وجمالهن حديث الجمهور!! لماذا تبرأت من أختها الثالثة؟ صور

 



لفتت شقيقات هيفاء وهبي الأنظار إليهن رغم ابتعادهن عن ساحة الفن والأضواء، وذلك بنشر الفنانة اللبنانية صوراً لهن على حسابها بموقع إنستغرام.


ليلى عبد اللطيف هذا وقت اعلان نكبة هذه الدول وأنظار العالم تتجه لأحداث مؤسفة (فيديو).. اضغط هنا


لفتت شقيقات هيفاء وهبي الأنظار إليهن رغم ابتعادهن عن ساحة الفن والأضواء، وذلك بنشر الفنانة اللبنانية صوراً لهن على حسابها بموقع إنستغرام، وفي إحدى الصور، ارتدت شقيقتا هيفاء وهبي، هناء وعلياء، الأزياء ذاتها، المؤلفة من بنطال من الجينز الأزرق، مع ثوب أبيض، وألوان أحذية متناسقة.


ووجهت هيفاء رسالة إلى شقيقاتها، لتعبر لهن عن حبها الكبير لهن، وأنهن مهما اختلفن فإن حب الأشقاء يظل خالياً من الأحكام المسبقة والحقد والكره، ولفتت إلى عدم حب شقيقاتها الظهور الإعلامي، وأنها نشرت الصور فقط؛ لتطمئن جمهورها بأنها مختفية عن الإعلام حالياً؛ لقضائها بعض الأوقات مع عائلتها.


وفي منشورٍ سابق، أكدت الفنانة اللبنانية أن كل شيء في الحياة يفقد لونه من دون الأخت، مرفِقةً صورتها مع شقيقتها علياء، يبدو أن شقيقات هيفاء وهبي لا يفضلن فعلاً أي ظهور إعلامي أو نشر معلوماتٍ تخصهن على وسائل الإعلام.





DamascusMs


ياسمين صبري تتصدر الترند بعد ظهورها بفستان بكتف واحد وفتحه ساق طويلة اظهرت كل شيء ..! (صور).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة