بجمال رباني ساحر..شاهد زوجة مدرب السعودية هيرفي رينارد تسرق الأنظار بجمالها الخرافي وملابسها الجريئة من وسط مدرجات كاس العالم ولن تصدق ماهي جنسيتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بجمال رباني ساحر..شاهد زوجة مدرب السعودية هيرفي رينارد تسرق الأنظار بجمالها الخرافي وملابسها الجريئة من وسط مدرجات كاس العالم ولن تصدق ماهي جنسيتها

 



منذ انطلاق كأس العالم في قطر، تساءل الكثير من الناس من هي “فيفيان دياي”، زوجة مدرب المنتخب السعودي “هيرفي رينارد”.


لفت “هيرفي رينارد” البالغ من العمر 54 عامًا، الأنظار العالمية إليه، منذ فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، في المباراة الأولى للمنتخب في كأس العالم 2022.


الكاميرا تدخل اخيرا قصر الأحلام الذي تعيش فيه الفنانه نبيلة عبيد حياة الأميرات.. صورها الشخصية منشرة بشكل مبالغ في كل مكان حتى على الوسادة!.. اضغط هنا


وهو الأمر الذي جعل الأنظار تتجه أيضاً إلى زوجته التي ترافقه في الملعب، الحسناء سنغالية الأصل “فيفيان دياي”، التي توفي زوجها السابق برونو ميتسو، بسبب السرطان منذ تسع سنوات.


كان لدى رينارد ودياي ثلاثة أطفال عندما التقيا، ووقعا في الحب بعد وفاة ميتسو.


التقت فيفيان، القادمة من السنغال، بزوجها الأول في إيطاليا، ومن المثير للاهتمام أنه مع تطور علاقتهما، اعتنق الإسلام.


نشاط تجاري بدأت السيدة دياي نشاطها التجاري في المغرب، حيث عاشت عندما كانت رينارد تدير المنتخب الوطني. تمتلك وتدير متجرًا رياضيًا في مركز تسوق بالدار البيضاء.لديها ثلاثة أطفال من زوجها الأول، هم: إنزو ونوح ومايفا، وهي أيضًا زوجة الأب للطفل الرابع من علاقة برونو السابقة.


بعد وفاة ميتسو، صرّحت فيفان بكل فخر أنها أمضت عقدًا رائعًا إلى جانبه.


لدى رينارد أيضًا ثلاثة أطفال: كانديد، وكيفن، وأودري، وأكثرهم إثارة للاهتمام لوسائل الإعلام هو كانديد، الذي ظهر في العديد من برامج الواقع في فرنسا.رينارد يبكي بسبب ابنته بالمناسبة، تعرّضت كانديد لهجمات عديدة عندما كان والدها مدربا للمنتخب المغربي. بعد مباراة واحدة، هاجموها من المدرجات، وألقوا عليها أشياء مختلفة، مما جعل والدها يبكي.لم يعتبر والد كانديد “هيرفي رينارد”، نفسه لاعبًا موهوبًا، وانتهت مسيرته الكروية في عام 1998، بسبب إصابة في الركبة. بعد ذلك، تولى وظيفة تدريبية وأصبح مديرًا ناجحًا.


مثل معظم الرياضيين، لدى رينارد أيضًا طقوسه الخاصة، أي إنه يعتقد أن ارتداء قميص أبيض بينما يلعب فريقه لعبة؛ يجلب له الحظ.وقاد زامبيا وساحل العاج للفوز بكأس الأمم الأفريقية، عامي 2012 و2015.


قبل ثلاث سنوات، وقّع صفقة لتدريب المنتخب السعودي، بعد أن أقيل من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، على الرغم من نقله إلى مونديال روسيا 2018.


فريق هادئ على عكس قصة حياة رينارد، يتمتع فريق كرة القدم السعودي البطل بمظهر هادئ للغاية، وبعيدًا عن أسلوب الحياة البراق الذي يتمتع به العديد من نجوم كأس العالم الآخرين.


بينما يستمتعون برواتب وفيرة وهم يلعبون في الدوري السعودي للمحترفين، فهم لا يتباهون بثروتهم بصور على إنستغرام لسياراتهم الباهظة الثمن، أو بزياراتهم إلى منتجعات الخمس نجوم.اثنان فقط من “الصقور الخضراء” اللذان كانا جزءًا من الانتصار المثير على الأرجنتين المرشحة للبطولة، لديهما بالفعل حسابات نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.


حسابات إنستغرام الخاصة بصالح الشهري -الذي سجّل هدف التعادل ضد فريق ليونيل ميسي الرائع- ونواف العابد تظهر ببساطة اللاعبين المشاركين في المباريات أو على أرض التدريب.





DamascusMs


خدعتنا جميعاً.. أخيراً ظهرت ملامح مي عمر الحقيقية بعد اطلالتها بدون فلتر ولا مكياج.. "شكلها وحدة تانية خالص"!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة