الطفلة السورية المعجزة “شام البكور” بطلة العالم في تحدي القراءة العربي (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الطفلة السورية المعجزة “شام البكور” بطلة العالم في تحدي القراءة العربي (فيديو)

 



حصلت الطفلة السورية شام البكور ابنة السبعة اعوام على لقب بطلة العالم في تحدي القراءة العربي والذي اقيم في دولة الامارات العربية المتحدة وشاركت شام البكور ضمن 22 مليون طالب وطالبة من مختلف المدارس في العالم , وجاء اعلان فوز شام البكور خلال الحفل الختامي لتتويج بطل الدورة السادسة من “تحدي القراءة العربي”، في مدينة دبي. 


ملكة جمال لبنان السابقة تلفت الأنظار بالمايوه الأسود في دبي..... والجمهور : "ما فيه بجمالك" (صور) اضغط هنا للمشاهدة


الذي تنظمه “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، بعد موسم استثنائي هو الأكبر في تاريخ التحدي الهادف إلى بناء جيل متمكن بالقراءة والمعرفة وتعزيز مكانة اللغة العربية بوصفها لغة للعلوم والآداب والإنتاج المعرفي.


ووصلت الطفلة شام الى نهائي التحدي مع 18 مشتركا يمثلون 18 بلدا وحظيت باهتمام كبير لكونها اصغر مشتركة تشارك في هذا التحدي ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات للطفلة وهي تتحدث باللغة العربية الفصحى بطلاقة متميزة.



وتم اختيار المتأهلين إلى المرحلة النهائية من التحدي وفق معايير محددة، عقب تصفيات تأهيلية إلكترونية متكاملة نفّذتها لجان تحكيم “تحدي القراءة العربي”.


DamascusMs





إبنة عمرو دياب في إطلالة جريئة مع صديقها خلال إجازتها الصيفية في لندن والجمهور يعلق : "الحمدلله على نعمة التربية الصالحة!".. اضغط هنا للمشاهدة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة