تشبيه أحدث إطلالات ليليا الأطرش بـ"فستان البطانة" لرانيا يوسف (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تشبيه أحدث إطلالات ليليا الأطرش بـ"فستان البطانة" لرانيا يوسف (صور)


شبّه الجمهور أحدث إطلالات الممثلة السورية، ليليا الأطرش، بفستان الممثلة المصرية رانيا يوسف الذي سبّب ضجة كبيرة في مهرجان الجونة السينمائي، قبل سنوات قليلة.


وأطلّت الأطرش خلال مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام بفستان أسود شفاف دون بطانة في جزئه السفلي، فيما يتزين بالريش من منطقة الصدر، واعتمدت تسريحة شعر منسدل بلون غامق، حتى أنها بدت تشبه رانيا يوسف وفق بعض المتابعين.


اقرأ ايضاً : ستيفاني صليبا تشارك اطلالتها بالتوب القصير من داخل الطائرة الخاصة !! .. (صور)


وتناقل الجمهور صور النجمة السورية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل وانهالت التعليقات التي تؤكد أن إطالتها شبيهة بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف أو كما لقبوه بـ“فستان البطانة“.


وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”نسخة مو طبيعي الشبه أول شي فكرتها حرفيا رانيا يوسف لحتى دققت بالاسم مو بس الفستان كمان اللوك بشكل عام“.


وقالت متابعة: ”هالفستان مو كإنه أوفر شوي يعني مو منظر صراحة لو بس يحطو بطانه شبر زيادة“.


وعلقت أخرى: ”لسا بنتدخل بلبس الفنانين حرين يلبسوا الي بدهم ياه“.


من جانبها؛ تعتبر رانيا يوسف من أكثر الفنانات التي تتصدر الترند بسبب فساتينها الجريئة، وبالتحديد في مهرجان الجونة السينمائي، حيث أثارت الجدل أكثر من مرة بسبب الفساتين الملفتة وبالأخص ”فستان البطانة“ الذي قلدته ليليا الأطرش.


وأحدثت حينها رانيا ضجة كبيرة بسبب هذا الفستان، وعلقت قائلة: ”ان البطانة اترفعت ودي غلطة مصور“.


على صعيد آخر؛ خرجت الممثلة السورية ليليا الأطرش في لقاء صحفي قبل أيام وأوضحت أن كل إطلالة لها توصف بأنها “مثيرة للجدل”، بينما ترى أن إطلالاتها عادية ولا تستحق الجدل الذي يثار حولها.


ونفت الأطرش ما أشيع عن وجود علاقة حب بينها وبين المطرب العراقي ماجد المهندس والتي انتشرت بعد أن نشرت صورة تجمعهما معا، فأكدت أن الأمر مجرد صورة لا أكثر.



وقالت نجمة مسلسل ”باب الحارة“ السابقة إن الشامة فوق شفتيها مزيفة، فهي مثلها مثل أحمر الشفاه والماسكرا والآيلاينر وتحب أن تظهر بها، مستنكرة السؤال عن الشامة بالقول: “شو هالتركيز؟!”.


وأكدت أنها لا تنزعج إطلاقًا من تداول صورٍ لها بين الماضي والحاضر وعنونتها بعبارة: “قبل وبعد عمليات التجميل”، مبينةً أن الملامح تختلف من عام لآخر وهي متأكدة أنها حلوة في كل حالاتها.


اقرأ ايضاً : على الشاطئ وبملابس البحر !! ... جويل ماردينيان تودّع الصيف بإطلالة بحرية مثيرة (صور)

 




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة