خطفت قلوب الجميع و تفوقت على ابنتها بالجمال .. أحدث ظهور لوالدة ياسمين صبري الجميلة الشقراء بطلة السباحة (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خطفت قلوب الجميع و تفوقت على ابنتها بالجمال .. أحدث ظهور لوالدة ياسمين صبري الجميلة الشقراء بطلة السباحة (صور)

 

تتمتع الفنانة ياسمين صبري بشعبية كبيرة في الوسط الفني، كما تحظى بمتابعة الجماهير في مختلف انحاء الوطن العربي، وبدأت مؤخراً في تصدر محركات البحث على جوجل بعدأنباء عودتها لزوجها السابق أحمد أبو هشيمة ولكنها لم تؤكد الأخبار حتى الأن


تحرص والدة الفنانة ياسمين صبري على الابتعاد عن أعين الإعلام، فهي تتجنب الظهور معها، ولكن احتفال ابنتها بعيد ميلادها هذا العام جعلها تتواجد لمساندتها.


اقرأ ايضاً : نسخة طبق الأصل ..! شبيهة إلهام شاهين تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والجمهور: أختها .. شاهد الصور


نسرين والدة ياسمين صبري


ونشرت السيدة نسرين والدة ياسمين صبري صورة لها بصحبة ابنتها من رحلة صيد سابقة، وعلقت كاتبة: “عيد ميلاد سعيد لابتني الجميلة”، وردت عليها ياسمين شاكرة إياها.


من هي والدة ياسمين صبري


والدة ياسمين صبري هي السيدة نسرين سباحة شهيرة، فازت بالعديد من الميداليات الذهبية وتم تتويجها ببطولات عالمية ومحلية، فقد اكتسبت ياسمين صبري عشقها للرياضة وبالأخص السباحة من والدتها التي تعتبر من أنجح الشخصيات الرياضية في عالم السباحة



تمكنت والدة ياسمين صبري من تحطيم الرقم القياسي لسباحة 200 متر حرة بالمسابقة الوطنية المصرية.



كشفت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري عن موهبتها الكبيرة في عالم السباحة وعشقها لها، حيث تخطى الأمر الجانب الترفيهي


أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام عن فوزها بعدد من الميداليات الذهبية والفضية في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة، والتي وصل عددها إلى خمس ميداليات ما بين ذهبية وفضية.



ونشرت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري المعروفة هي الأخرى بعشق الرياضة، صورة لها مع الميداليات عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت على الصورة بكتابة : فزت اليوم بثلاث ميداليات ذهبية و2 فضية”


أعلنت عن تحــ طيمها رقما قياسيا في عالم السباحة بكتابة : “حطمت الرقم القياسي لمسافة 200 متر سباحة حرة في المسابقة الوطنية المصرية، واتطلع إلى المزيد من الميداليات غدًا”.


عمر ياسمين صبري


تبلغ ياسمين صبري من العمر 34 عامًا، فهي من مواليد 21 يناير عام 1988م، وبرجها الفلكي هو الدلو، ولدت في مدينة الإسكندرية ثم انتقلت للقاهرة للبحث عن الشهرة


اقرأ ايضاً : ناصيف زيتون يخسر جميع أمواله ويعلق: ما باليد حيلة (فيديو)


قضت نحو 7 سنوات على الساحة فنية، في حين أنها تعشق الرياضة وبدأت تدريبات السباحة في الرابعة من عمرها، وخاضت العديد من البطولات حتى توجت بعدد من الميداليات الذهبية.



تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال الشهير، صاحب مجموعة شركات قابضة، والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، يبلغ من العمر 46 عامًا تقريبًا، حتى انفــ صلا في نهاية العام الماضي




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة