بفتسان زهري مثير ..سلاف فواخرجي تتألق في أحدث جلسة تصوير لها والجمهور يتفاعل (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بفتسان زهري مثير ..سلاف فواخرجي تتألق في أحدث جلسة تصوير لها والجمهور يتفاعل (صور)

 

شاركت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورة جديدة من جلسة تصوير خضعت لها على هامش تقديمها لحفل الفنان المصري هاني شاكر في دار الأوبرا السورية.


وتألقت فواخرجي بفستان من تصميم المصمم “ميلاد حلاب”، بينما تولى تنسيق شعرها ومكياجها خبير التجميل “ميلاد حنون”؛ لتتألق في هذه المناسبة الهامة التي حضرها عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية.


اقرأ ايضاً : نادين سلامة رفقة زوجها بإطلالة باللون الأزرق في أحدث ظهور لها (صور)


وكانت فواخرجي قد كشفت في لقاءٍ سابق مع مجلة “فوشيا” أن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي ومدير دار الأوبرا أندريه معلولي وراء اختيارها لتقديم حفل شاكر، بدورها لم تتردد في القبول لأهمية هذا الحدث الذي وصفته برسالة الفن والحياة.

وكتبت الفنانة السورية تعليقًا على تقديمها حفل الفنان هاني شاكر: “كان لي شرف تقديم الفنان الكبير، أمير الغناء العربي: هاني شاكر”.


وأضافت: “بوجوده في بلده وبيته وبين أهله ومحبيه.. كانت ليلة من العمر بأغاني أحببناها وحفظناها بالقلب ورددناها عن ظهر قلب. أنرت وأدخلت السعادة بفنك الراقي”.


يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، والمسلسل السوري المعاصر “مع وقف التنفيذ”.


اقرأ ايضاً : قصي خولي دخل عالم الفن رغم معارضة أهله وأبدع في أدواره .. مالاتعرفه عنه




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة