الحرارة إلى ارتفاع وتوقعات بأن تعود الأجواء للاستقرار في جميع المناطق السورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحرارة إلى ارتفاع وتوقعات بأن تعود الأجواء للاستقرار في جميع المناطق السورية



أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 8 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة.


ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الاثنين، سيكون غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيئة لهطول زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، ويكون الطقس بارداً ليلاً محذرة من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية.


وأوضحت الأرصاد الجوية أن الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 35 كم في الساعة أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.


وبالنسبة لطقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي ارتفاعها التدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطول زخات متفرقة فوق منطقة الجزيرة.


وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أنه اعتباراً من يوم غد وما بعد، هناك عودة للأجواء المستقرة تماماً على جميع المناطق السورية مع ارتفاع تدريجي وعام على درحات الحرارة.


اقرأ ايضاً : 

عاجل الرئيس الأسد يصدر مرسوم جديد وهام


تحديث تطبيق "وين" الخاص بمشروع البطاقة الذكية "حدث الآن لتصلك الرسائل"


هام من المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة