روعة السعدي: لم أجرِ أي عمليات تجميل وأتمنى العمل في مصر باللهجة السورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

روعة السعدي: لم أجرِ أي عمليات تجميل وأتمنى العمل في مصر باللهجة السورية

كشفت الفنانة السورية روعة السعدي، في حوار قصير لها مع موقع “فوشيا”، حقيقة إجرائها عمليات تجميل، خاصة بعد أن اتهمت من قبل الجمهور بذلك.


ونفت الفنانة السورية روعة السعدي، إجرائها أي عمليات تجميلية رغم وجود بعض التفاصيل التي لا تحبها في وجهها، مؤكدة أنها ضد هذه العمليات ولن تفعلها في المستقبل.


وقالت روعة السعدي: “أنا لم أجرِ أي عملية تجميلية بوجهي رغم وجود بعض التفاصيل التي لا أحبها ولكني ضد متل هذه العمليات، أنا بس قوّمت أسناني وعملت تاتو لحاجبيني فقط”.


وتحدثت روعة السعدي، عن دخول عالم الفن في سن صغير، حيث قالت إنها ضد شهرة الطفل بعمر صغير رغم أنها مرت بتلك التجربة، واصفة ذلك بـ”الصعب”.


وكشفت روعة السعدي خلال هذا الحوار عن أحلامها التي لم تحققها حتى الآن، بقولها: “بتمنى أطلع اشتغل بمصر حابة خوض هذه التجربة ولكن باللهجة السورية وإذا عرض عليا باللهجة المصرية ما برفض”.


أما عن أحلامها على الصعيد الشخصي التي ترغب في تحقيقها، قالت الفنانة السورية روعة السعدي: “بتمنى إني أوصل إلى راحة البال”.


من هي روعة السعدي


هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني ولدت في 1 أبريل 1988، وهي ابنة الكاتب هاني السعدي وشقيقتها ربى ممثلة أيضًا.


بدأت الفنانة السورية روعة السعدي مشوارها الفني وهي بسن السابعة من عمرها عندما شاركت في السباعية التلفزيونية أبو البنات.


ومن بعدها توالت أعمالها وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات ويعد أهم ماقدمته دورها في مسلسل الفصول الأربعة بجزئيه.


بعد تقديمها لمسلسل “أشواك ناعمة” عام 2005، أعلنت اعتزالها العمل الفني جراء الإشاعة التي أذيعت بأنها كانت على علاقة حب مع الممثل قيس شيخ نجيب.


وبعد ضغوطات المعجبين أثناء مرورها في الشارع الأمر الذي اضطرها للتحدث إليهم حول تفاصيل حياتها الشخصية، وبالتالي استاءت من هذه الظروف وقررت الاعتزال.


وكان والدها يحاول إقناعها بعدم ترك التمثيل، وفي عام 2009 أقنعتها الممثلة لورا أبو أسعد بالعمل في دبلجة المسلسلات التركية، لتعود عن الاعتزال في عام 2013.


اقرأ ايضاً : 

تزوج مرتين، إحداهما من الفنانة الراحلة مها الصالح والدة ابنته الوحيدة المهندسة راما فضة.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري أسعد فضة


منحة مميزة الى ايرلندا تشمل السوريين والعرب | راتب سنوي + اعفاء من الرسوم الدراسية


تزوج 4 نساء من بينهن الفنانة نورمان أسعد، أنجب عددًا من الأبناء فقد منهم ابنه نوار ويعمل في الفن ابنه حازم.. 10 معلومات عن الفنان السوري أيمن زيدان

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة