آخر تحديثات الطقس - النشرة الجوية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

آخر تحديثات الطقس - النشرة الجوية

 آخر التحديثات | تستمر الإشارات بخطى ثابتة حتى اليوم على تأثرنا بمنخفض جوي قطبي المنشأ شديد البرودة بالفترة مابين 16 لـ 20 شباط الجاري إن شاء الله (( وفي حال ثبات التوقعات )) فالثلوج ستكون حاضرة على كثير من المناطق في سوريا وشرق المتوسط , الصور الأولى للنموذجين الأهم و الأعرق الأول الأميركي و الثاني الأوروبي حيث يتفقان على نزول عُلوي مباشر على شرق المتوسط بشكل عام وسوريا و لبنان بشكل خاص.


غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة لتحميل التطبيق أو تحديثه اضغط هنا


❄- هذا الإتفاق تدعمه جميع النماذج الأخرى كـ النموذج الياباني و البريطاني و الكندي , المدة صحيح لازالت بعيدة نسبياً والتغير وارد سلباً أو إيجاباً خلال الأيام القليلة القادمة , ولكن نستطيع أن نؤكد بإرتفاع نسبة حدوث هذه الجبهة القطبية بنسبة تتجاوز حالياً 50% إن شاء الله بعد أن كانت 30% , وبالتالي والأهم حالياً هو الحذر لإخوتنا المزارعين من حدوث الصقيع بالفترة المذكورة بعيداً عن توقعات الأمطار و الثلوج , فالصقيع وارد على إرتفاعات متدنية.


❄- قبل الدخول بتفاصيل الطقس للأيام القادمة .. ننوه أن جميع ما ينشر من اليوم أو حتى خلال الـ 4 أيام القادمة على الأقل من توقعات الثلوج وإرتفاعاتها بـ سم  ومناطق التأثير فهو غير دقيق , ولا يعتمد على أساس علمي , وحتى في هوى الشام لن ننشر توقعات الثلوج حالياً التي تنشرها النماذج فهي غير دقيقة بسبب بُعد الفترة.





👈- تفاصيل الطقس للأيام القادمة:


☀- الأربعاء 10/2/2021: ذروة إرتفاع درجات الحرارة في كافة المناطق السورية , مع أجواء مشمسة عموماً , ضبابية أول ساعات الصباح بدمشق والمناطق الوسطى و الجنوبية , الحرارة تلامس بدمشق و المحافظات الداخلية حدود 23 درجة , والساحلية تسجل 24 درجة , ليلاً تعود الأجواء باردة بشكل عام.


⛅- الخميس حتى السبت 13/2/2021: عودة إنخفاض درجات الحرارة مابين 2 لـ 5 درجات وبالتالي تصبح مابين 16 لـ 18 درجة خصوصاً على المناطق الداخلية من سوريا , فيما تبقى الأجواء مستقرة , مشمسة لغائمة جزئياً في جميع المحافظات السورية.


- الأحد 14/2/2021: أجواء مستقرة نهاراً , ولكن نتوقع مع ساعات الليل بدء هبوب الرياح الغربية الباردة و الرطبة مع قرب تأثرنا بالمنخفض الجوي , وبالتالي نتوقع أمطار عشوائية ليلاً على السواحل السورية بالبداية , وتفاصيل أكثر ننشرها قريباً.


من جديد التحديثات غير ثابتة بعد , والتغير وارد , رجاءً تابعونا يومياً لمعرفة كامل تفاصيل الطقس للأيام القادمة .. لايك أو شير أو تعليق لتضمن وصول كل تحديثات الطقس لصفحتك الرئيسية.

(( نــحــن نــتـوقـع و العـلــم عـنــد الله ))

هوى الشا.م


كندا تطلب مليون مهاجر بشروط بسيطة 2021 اليكم التفاصيل وطريقة التقديم .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة