تحديث جديد طرأ على توقعات الطقس ..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحديث جديد طرأ على توقعات الطقس ..

 تحديث هام الثلوج | تحسن طرأ على توقعات الثلوج خلال الـ 24 ساعة الماضية لتصبح الثلوج متوقعة على جبال السواحل السورية فوق 950 متر إعتباراً من أول ساعات صباح يوم غد الجمعة 29/1/2021 وتستمر الفرص على فترات حتى ساعات صباح السبت إن شاء الله.


الطب الشرعي المصري يصدر بيانه النهائي حول وفاة المخرج حاتم علي ويعلن الحقيقة حاسماً الأمر .. اضغط هنا


وأيضاً بالنسبة لريف دمشق الغربي و الشمالي الثلوج ستكون غزيرة للمناطق فوق 1400 متر وبالتالي ثلوج غزيرة متوقعة في بلودان وماحولها , وتكون خفيفة لمتوسطة فوق 1200 متر , وننوه أيضاً قد تطال الزخات الثلجية مناطق من دمشق العاصمة وذلك مع ذروة البرودة عند دخول الكتلة القطبية والتي من المتوقع أن تكون مابين 11 صباحاً حتى ساعات ليل الجمعة إن شاء الله خصوصاً لمرتفعات دمشق.


وبالنسبة للمناطق الجنوبية من سوريا , السويداء و القنيطرة ثلوج متوقعة فوق 1000 متر غداً الجمعة وتستمر الفرص على فترات حتى ساعات ليل الجمعة إن شاء الله.





أخيراً … أيضاً طرأ تحسن على توقعات الأمطار حيث بعد أن كانت دمشق والمناطق الجنوبية من سوريا خارج الفعالية الماطرة يومي السبت والأحد عادت التوقعات من جديد بأن تتأثر دمشق وكافة المناطق الجنوبية مع باقي المحافظات الداخلية بأمطار ولكن على فترات وبفعالية مابين المتوسطة و الخفيفة عموماً والحمد لله .


هو.ى الشا.م


بمبدأ التدرج توجه أمريكي في رفع العقوبات عن سوريا .. اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة