بشار إسماعيل يوجه نصيحة لـ "تيم حسن" ويبيّن هدف لقائه الأخير مع "ياسر العظمة"

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بشار إسماعيل يوجه نصيحة لـ "تيم حسن" ويبيّن هدف لقائه الأخير مع "ياسر العظمة"

 أشاد الفنان السوري “بشار إسماعيل” بموهبة زميله الفنان “تيم حسن”، وطريقة أدائه للأدوار بطريقة مختلفة لدرجة ارتبطاها بصورته بشكل وثيق.

إسماعيل في لقاء لموقع فني رصدته منصة “دراما تري.ند” وصف تيم حسن بأنه “حبيب القلب”، ورأى أنه الممثل السوري الأجدر للذهاب إلى العالمية.


#مبروووك 🇸🇾⁩ تفاصيل المرسوم التشريعي رقم 35 الذي أصدره الرئيس قبل أيام للعام 2020 ⁦❤️⁩


إلى أن إسماعيل انتقد الأدوار التي لعبها خلال الفترة الأخير، موجها له نصيحة بعدم تأطير نفسه في تلك الأدوار، في إشارة إلى دوره في مسلسل الهيبة وأمثاله.

ودعا إسماعيل صديقه تيم للخروج من هذا النمط والتنويع في الأعمال، كما كاتت بدايته في تقديم أدوار تاريخية وأخرى بشخصيات شعبية وغيرها.





واستذكر الفنان السوري دور الملك فاروق الذي لعبه تيم حسن، وكذلك دور الشاعر السوري نزار قباني، مشيرا إلى أن صورة تيم تخطر في باله عند ذكر أحدهما أمامه.

وقال: “حبيـ.ـبو للقلب تيم .. خليك متل قبل نوع بالأدوار الي لعبتن سابقا وحققت فين هالنـ.ـجومية الي بتستاهلها.. يعني هي الهيبة جزء واحد بكفي”.


ورأى أن شخصية جبل التي يؤديها في الهيبة معروفة لكل الناس، وأضاف: “أنت بتلعب كل الأدوار بدرجة واحدة وممتازة فارجاع إلها لأنو لازم تنتـ.ـطلق للعالمية”.


وعن لقائه الأخير مع الفنان السوري ياسر العظمة، أوضح أن الهدف منه هو المشاركة في العمل المرتقب للعظمة والذي من المقرر أن ينطلق بعد شهرين من الآن.


وأكد أن طلب العظمة للتعاون معه في العمل الجديد أثلج صدره، لأنه سيعيده إلى الزمن الجميل، مؤكدا أنه وافق دون قراءة النص لثقته وشغفه في العمل معه.


حاتم علي تنبأ برحيله في أحد الأعمال وأخرج مراسم جنازته دون دراية .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة