ضجة غــير مسـبوقة بعــد معـرفة مــا كــانت تفـعله ميــلانيا ترامـب وقت اقتـحام الـكــابيتول

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ضجة غــير مسـبوقة بعــد معـرفة مــا كــانت تفـعله ميــلانيا ترامـب وقت اقتـحام الـكــابيتول

غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا


 كشـ.ـفت تقارير أمـ.ـريكية بحسب مـ.ـصادر اعلامـ.ـية عن ر.د فعـ.ـل ميلانـ.ـيا ترامـ.ـب، زوجـ.ـة الرئـ.ـيس الأمـ.ـريكي، دونـ.ـالد ترامـ.ـب، اثناء اقتـ.ـحام مـ.ـؤيديه مـ.ـبنى الكـ.ـابيتول في العـ.ـاصمة الأمـ.ـريكية واشـ.ـنطن، الأربعاء الماضي، ومـ.ـا تسـ.ـبب ذلك في إحـ.ـداث حالة من الشـ.ـغب والفـ.ـوضى بين المـ.ـواطنين وقـ.ـوات إنفاذ القـ.ـانون.


وبحسب مـ.ـصـ.ـدر مطلع على أنشطة “سيـ.ـدة أمـ.ـريكا الأولى” في ذلك اليوم لشـ.ـبكة “سـ.ـي إن إن” الأمـ.ـريكية، فإن ميـ.ـلانيا ترامـ.ـب، خضـ.ـعت لجـ.ـلسة تصـ.ـوير، وتابعت: “كان يمكن رؤيـ.ـة الإضاءة الاحتـ.ـرافية من النوع المستـ.ـخدم في التصوير الفـ.ـوتوغرافي والفـ.ـيديو من خلال نـ.ـوافذ البـ.ـيت الأبيـ.ـض”.





وقال الشـ.ـخص المطـ.ـلع لـ”سـ.ـي إن إن” إنه “تم التـ.ـقاط صـ.ـور للسـ.ـجاد وأشـ.ـياء أخـ.ـرى في المقـ.ـر التنفـ.ــيذي والجـ.ـناح الشـ.ـرقي، وكانت ميلانيا ترامـ.ـب تشرف على مشروع التصوير مع قرب نـ.ـفاذ وقتها داخل البـ.ـيت الأبـ.ـيض، وذلك تـ.ـزامنا مع يوم تنـ.ـصيب الرئيـ.ـس الأمـ.ـريكي المنتـ.ـخب، جـ.ـو بـ.ـايدن، في 20 يناير/ كانون الثاني الجاري.


الممثل باسم ياخور يوثق بالفيديو ما تعرض له أثناء سفره من دبي دمشق 💔😢 اضغط هنا


وكانت شـ.ـبكة “سي إن إن” ذكرت أن ميـ.ـلانيا ترامـ.ـب هـ.ـتمة بطرح كتاب طاولة القهوة حول الأشياء الزخـ.ـرفية التي جمعتها وأعادت ترمـ.ـيمها في الـ.ـبيت الأبيـ.ـض.


وقال مـ.ـصـ.ـدر آخر بالبـ.ـيت الأبيـ.ـض إن عـ.ـد.م اهتـ.ـمام مـ.ـيلانيا ترامـ.ـب بمخـ.ـاطبة البلاد كان مؤشرا على أنها “خاضـ.ـعة للرحـ.ـيل”، وتابع أنها “لم تعد في مكان تريد الانخراط فيه عقـ.ـليا أو عـ.ـاطفيا باستثناء الأثـ.ـاث”.


يشار إلى أنه في يوم الأربعاء الماضي تقدمـ.ـت إثنتان من أوائل الموظـ.ـفات اللاتي عينتهن ميـ.ـلانيا ترامـ.ـب باستقـ.ـالاتهن .


وأثـ.ـار تقـ.ـرير “سـ.ـي إن إن” عما فعـ.ـلته ميلانيا تـ.ـرامب في يوم اقـ.ـتحام مبنى الكـ.ـابيتول جدلا بين مغـ.ـردي موقع “تويـ.ـتر” للتواصل الاجـ.ـتماعي ما بين مـ.ـؤيد ومعـ.ـارض.


وغرد أحد المسـ.ـتخدمين: ” تصرف نمـ.ـوذجي، عائـ.ـلة ترامـ.ـب ليست في الخـ.ـدمة العامة، فهم فيها لتحقيق مكـ.ـاسـ.ـب شـ.ـخصية”.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .... اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة