أيمن عبد السلام يرد على المشككين بموهبة معتصم النهار وربط نجوميته بوسامته!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أيمن عبد السلام يرد على المشككين بموهبة معتصم النهار وربط نجوميته بوسامته!

 دافع الفنان السوري “أيمن عبد السلام” عن زميله الفنان “معتصم النهار”، في وجه الانتقـ.ادات والاتهـ.امات التي تعرض لها بأنه لا يستحق “النجومية.

واعتبر الفنان السوري أن الهجوم الذي تعرض له ربما نابع من “الغيرة منه”، أو وجود مشكلات شخصية مع بعض الأشخاص المهـ.اجمين له.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا


ورأى عبد السلام في حوار رصدته منصة “دراما تريند” أن النهار بدأ من نقطة الصفر ووصل إلى ما هو عليه من شهرة بأدائه وموهبته.

ولفت إلى أنه شخص نقي وصاحب قلب أبيض، ويقوم بأداء ما يوكل له من أدوار بكل حب وجدية ويقدمها بالطريقة اللازمة كما هو مطلوب منه.


عبد السلام أكد أنه يحب معتصم النهار، داعياً إلى الافتخار والاعتزاز بما وصل إليه من قبل جميع السوريين لأنه بنجوميته يعتبر سفير بلاده للخارج.





كما كشف أنه يستعد لإطلاق أغنية عبر منصاته في مواقع التواصل قريباً، لافتاً إلى أنه تواصل مع الأستاذ “إياد حنا” لإجراء بعض التدريبات الصوتية.


وعن الأعمال التي تعرض عليه، قال أنه يفضل اختيار الأعمال النوعية عن الكم، موضحاً أنه يتمنى أن يقدم عملاً مهماً كل سنة يؤمن له احتياجاته المادية.

وأعرب الفنان أيمن عبد السلام عن رضاه الكامل عن الأجره الذي تعوده عليه مهنة “التمثيل” منوها إلى أن الرضا الذي يعيشه يغنيه إنسانيا وحياتيا.

واتهم معتصم النهار من قبل عدد من الممثلين وبعض الجماهير بأنه يفتقر للموهبة التمثيلية، وأن وصوله للشهرة كان بسبب جماله ووسامته.


غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة