روسيا تطور اختبارا يكشف كو.رونا في 60-90 دقيقة.

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

روسيا تطور اختبارا يكشف كو.رونا في 60-90 دقيقة.

 أعلن مدير معهد علم الأو.بئة في روسيا، التابع للهيئة الفي.درالية الروسية للرقابة في مجال حماية حقوق المستهلك ورفاه الإنسان “روس بوتر.يب نادز.ور” فاسي.لي أكي.مكين، أن المعهد طور اختبارا للكشف عن كوف.يد-1.9، والذي يسمح باكتشاف الفي.روس في 60-90 دقيقة.


غاز ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة ... اضغط هنا


وقال أكيمكين في اجتماع لعلماء الأوبئة مع نائبة رئيس الوزراء تاتيانا غولي.كوفا: “لقد طور معهدنا جنبا إلى جنب مع المتخصصين من المعاهد الأخرى اختبارا وجرّب عمليا، والذي يمكن أن يقلل من فترة التحليل والكشف بمقدار 3-4 مرات، من حيث الحساسية والنوعية”.

وأضاف: “الاختبار ليس أدنى من تفاعل البلمرة المتسلسل الكلاس.يكي، الذي تم اختباره من قبل معاهدنا بتقييم إيجابي. يقدر وقت الكشف من “60 إلى 90 دقيقة”.





هذا وكانت قد أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك ورفاه المواطنين “ر.وس بوت.ريب ناد.زور”، يوم الخميس، أنه تم إجراء أكثر من 95 مليون اختبار للكشف عن الإصابة بفيروس “كو.رونا” المستجد في روسيا، وتم إجراء 465 ألف اختبار خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وبدأت في روسيا، في الخامس من كانون الأول المن.صرم، حملة التطعيم العام ضد فير.وس كور.ونا بتوجيه من الرئيس الروس.ي فلاديم.ير بوتين.

وعاودت حصيلة الإصابات الجديدة بفيروس كور.ونا في روسيا الارتفاع واقتربت لأول مرة منذ أوائل يناير من عتبة الـ25 ألفا.

وأعلنت غرفة العمليات الخاصة بمحاربة انتشار في.روس التاجي في روسيا الخميس عن رصد 24763 إص.ابة جديدة بالعدو.ى، مقابل 22850 إص.ابة في اليوم ال.سابق، ما يمثل أكبر حصيلة منذ الثاني من يناير عندما تم تسجيل 26301 إصابة.


للموظفين و ذوي الدخل المحدود .. احصل على قرض بمليوني ليرة سورية 😍 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة