الترحيل إلى سوريا لهؤلاء اعتبارا من العام المقبل صدر القرار الألماني

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الترحيل إلى سوريا لهؤلاء اعتبارا من العام المقبل صدر القرار الألماني

 أعلـ.ـن نـ.ـائب وزيـ.ـر الداخـ.ـلية الألمانية هـ.ـانس غيورغ أنغيلكه، أن ألمانيا ستـ.ـسـ.ـمح ابتـ.ـداء من العام المقبل بتـ.ـرحـ.ـيل سـ.ـوريين إلى بلادهم. ويتعلق الأمر بمجـ.ـرمين ومتـ.ـور طين في أعمـ.ـال تهـ.ـدد الأمـ.ـن الألماني.


ستسمح ألمانيا مجددا بعمـ.ـليات التـ.ـرحـ.ـيل إلى سـ.ـوريا ابتداء من 2021 في حال اعتبـ.ـروا أنهم يشكلون تهـ.ـديدا للأمـ.ـن الألماني، حسبما أعلن مسـ.ـؤول كبـ.ـير في وزا.رة الداخـ.ـلية يـ.ـوم الجـ.ـمعة (11 ديسمبر/كانون الأول 2020).





وقال نـ.ـائب وزيـ.ـر الداخـ.ـلية هانس غيورغ أنغيلكه للصحـ.ـافيين إن “الحظـ.ـر العام على التـ.ـرحـ.ـيل (إلى سـ.ـوريا) ستنـ.ـتهي مـ.ـدته في نهـ.ـاية هذا العام”. وأضاف “الذين يرتكـ.ـبون جـ.ـرائم أو يسعون وراء أهـ.ـداف إرهـ.ـابية لإلحـ.ـاق أ ذى خـ.ـطير بدو.لتنا وشعـ.ـبنا، يجب أن يغـ.ـادروا البلاد وسوف يغـ.ـادرون”.


جاء القـ.ـرار خلال مـ.ـؤتمر عبر الهاتف بين وزيـ.ـر الداخـ.ـلية الفـ.ـدرالي المحـ.ـافظ هـ.ـورست زيهـ.ـوفر، الذي كثيرا مـ.ـا طـ.ـالب بإنهاء حظـ.ـر التـ.ـرحـ.ـيل، ووزر.اء الداخـ.ـلية الـ16 على مستوى الولايـ.ـات. والوزيـ.ـر زيهـ.ـوفر ينتمي للاتحـ.ـاد الاجتـ.ـماعي المسـ.ـيحي (البـ.ـافاري) وهو الشـ.ـريك الأصغر في حكـ.ـومة أنغيـ.ـلا ميركل المكـ.ـونة من “ائتـ.ـلاف كبيـ.ـر” يميـ.ـن-يسـ.ـار.


حادثة فلكية سيشهدها العالم بعد أيام قليلة .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة