التوقعات الاخيرة لـلفلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطيـ.ـف للـ 2022 وماذا يجهز لنا هذا العام

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التوقعات الاخيرة لـلفلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطيـ.ـف للـ 2022 وماذا يجهز لنا هذا العام

 تغـ.ـيب الفلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطـ.ـيف فترة من الزمـ.ـن عن مواقـ.ـع التواصل الاجتماعي وبشكل هـ.ـادئ بحسب مـ.ـانقلت مجـ.ـلة الجـ.ـرس ويأتي ذلك تحضيرا لتوقـ.ـعات العام التالي 2022 .


وفي اخر لقاء رسمي لها قالت ان هناك تحضـ.ـيرات مع قناة الجديد اللبنانية للتحضير لحلقة نـ.ـارية في رأس السنة يذكر ان ليـ.ـلى قالت سابقا انها ستـ.ـظهر على قناتها على يـ.ـوتيوب وستنشر توقـ.ـعاتها هناك الامر الذي نـ.ـافى مـ.ـاصـ.ـرحته حديثا .





وكانت اخر توقـ.ـعـ.ـاتها تحـ.ـت رعاية السـ.ـعودية، سنشهـ.ـد إستقرارا أمـ.ـنيا في العراق واليمن وليبيا إستعـ.ـدادا للدخول في مرحلة السـ.ـلا م و المبادرة الفـ.ـرنسية ستنجح في لبنان، مشيرة إلى ان الانظار والاعلام سيكونان باتجـ.ـاه مطار رفيـ.ـق الحـ.ـريري الدولـ.ـي لحـ.ـدث مهم و تطـ.ـور تكنـ.ـولوجي وإقتـ.ـصادي في الامـ.ـارات وستكون محـ.ـط أنظار عـ.ـالمية و إعـ.ـفاء لعدد محـ.ـدد من السـ.ـجـ.ـناء في الكـ.ـويت بأمر من أمـ.ـير البلاد وإجتـ.ـماع عـ.ـر.بي مـ.ـوسع يجمع أميـ.ـر قطـ.ـر بـ.ـولـ.ـي العهـ.ـد السعـ.ـودي.


يذكـ.ـر ان ليلـ.ـى عبـ.ـد اللطـ.ـيف في كل ظهور تتعـ.ـرض لمـ.ـوجة من الانتـ.ـقادات من المتـ.ـابعين .


منحوة مميزة للسوريين الى قطر 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم


فرص عمل ذهبية للسوريين في سلطنة عمان .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. رح اقول ليليلى كلمتين يوجد مقوله اتا شخص الى ستالين وهوه في مكتبه فقال له الحاجب يوجد شخص على الباب يريد مقابلتك قال انه يعلم بالمستقبل فقال استالين للحاجب خوذوه الى غرفة الاعدام وعد موه لو يعلم ذلك لما اتا

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة