حالة عدم استقرار تشهدها سورية اليكم النشرة الجوية - اضغط هنا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حالة عدم استقرار تشهدها سورية اليكم النشرة الجوية - اضغط هنا

 إستمرار تأثر سوريا وخصوصاً المناطق الجنوبية منها بحالة عدم إستقرار ماطرة على فترات وذلك خلال الـ 3 أيام القادمة أي حتى الخميس 12 تشرين الثاني ولكن تصبح الفعالية ضعيفة إجمالاً مقارنةً مع ما تعرضنا له خلال اليومين الماضيين , ونلاحظ إمتداد فرص زخات المطر الرعدية نحو أجزاء جيدة من المناطق الوسطى و الساحلية الجنوبية و الشرقية , ومن ثم عودة للإستقرار النسبي.



⁦▪️⁩- بالبداية ننوه تتمةً للبوست الذي نشرناه منذ قليل حيث بدأ النموذج الأميركي جفس و معه الأوروبي وعدد من النماذج العالية بإتفاق مبكر على تأثرنا بنزول عُلوي بارد مصحوب بتسرب رياح قطبية شديدة البرودة مبكرة لمثل هذه الفترة من السنة وذلك بالفترة مابين 19 لـ 22 تشرين الثاني حسب تحديثات اليوم , لن ننشر مزيد من تفاصيل الحالة ولا توقعات الثلوج والأمطار لحين إقتراب المدة , تابعونا بالتحديثات اليومية فهي قابلة للتغير سلباً أو إيجاباً , ورجاءً من الصفحات الصديقة عند نقل الخبر من هوى الشام عدم إقتطاع كلمة التغيرات واردة سلباً أو إيجاباً.


⁦▪️⁩ بالعودة لتفاصيل الطقس:

****************** 

⁦▪️⁩- من الثلاثاء 10/11/2020 حتى الخميس 12/11/2020: كما ذكرنا إستمرار تأثر المنطقة بحالة عدم إستقرار متغيرة وبعشوائية , أنسب فرص الأمطار تكون مع ساعات ظهر و بعد الظهر حتى ساعات المساء يومياً , كما هو ملاحظ بصورة تراكمي المطر فالزخات الرعدية من المتوقع أن تشمل أغلب المنطقة الجنوبية بينها دمشق العاصمة والمنطقة الشرقية و البادية وأجزاء من المنطقة الوسطى و السواحل الجنوبية خصوصاً من سوريا , درجات الحرارة لا تغير عليها حيث تبقى نهاراً مابين 19 حتى 21 درجة , وليلاً تنخفض لتسجل مابين 12 لـ 15 درجة , نحذر من غزارة الأمطار و تشكل السيول في حال تزامنها مع الخلايا الرعدية.


⁦▪️⁩- من الجمعة 13/11/2020 حتى الإثنين 16/11/2020: أجواء مستقرة تماماً في دمشق و جميع المناطق و المحافظات السورية , مع بقاء درجات الحرارة دون تغيرات نهاراً و ليلاً وهي حول إلى أعلى من المعدل بقليل , أجواء مشمسة قليلة الغيوم بشكل عام.


⁦▪️⁩ أخيراً ... مابعد الإثنين 16 تشرين الثاني حالة عدم إستقرار ضعيفة محتملة وبعدها في حال ثبات التوقعات كما ذكرنا لكم في الأعلى فسنتأثر بأول نزول عُلوي مصحوب برياح قطبية شديدة البرودة الصورة كاملةً بالتعليق الأول ... تفاصيل أكثر ننشرها مع قرب المدة فلاتزال التغيرات واردة.

كل ما ذكر اعلاه مجرد توقعات ويبقى العلم عند الله

هو.ى الشا.م

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة