وزيـ.ـر الدفـ.ـاع الأمـ.ـريكي الجديد حان وقت عـ.ـودة جـ.ـنودنا للوطـ.ـن هـ.ـل ينـ.ـسحب من سوريا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وزيـ.ـر الدفـ.ـاع الأمـ.ـريكي الجديد حان وقت عـ.ـودة جـ.ـنودنا للوطـ.ـن هـ.ـل ينـ.ـسحب من سوريا

 كريسـ.ـتوفر ميل.ر أبـ.ـدى وزيـ.ـر الدفـ.ـاع الأمـ.ـيركي بالوكالة الجديد، ، عـ.ـزمه تسريع سحـ.ـب القـ.ـوات الأميـ.ـركية من أفغـ.ـانستان والشرق الأوسط، قائلا: “حان وقت العـ.ـودة إلى الوطن”. وقال مـ.ـيلر “جميع الحـ.ـروب يجب أن تنتهي”، وذلك في أول رسـ.ـالة له للقـ.ـوات المسلـ.ـحة الأمـ.ـيركية منذ أن عينه الرئيـ.ـس دونـ.ـالد ترامـ.ـب الإثنين وزيـ.ـرا للدفـ.ـاع بالوكالة.





وأكد أن الولايـ.ـات المتـ.ـحدة مصممة على دحـ.ـر تنظيم القاعدة بعد 19 عاما على هجـ.ـمــ.ـات 11 أيلول/سبتمبر في الولايـ.ـات المتـ.ـحدة، وأنها “على شفـ.ـير إلحـ.ـاق الهـ.ـزيمة” بالتنظيم. وكتب في رسـ.ـالة على الموقع الالكتـ.ـروني لوزارة الدفاع: “كثيرون تعبوا من الحـ.ـر.ب، وأنا واحد منهم”. وأضاف “لكنها المرحلة الحـ.ـاسمة التي نحوّل فيها جهودنا من دور قيادي إلى دور داعـ.ـم”. وتابع “إنهاء الحـ.ـروب يتطلب تنـ.ـازلات وشراكة. واجـ.ـهنا التحـ.ـدي. وبذلنا كل ما في وسعنا. الآن حان وقت العودة إلى الوطن”.


ولم يذكر ميلر بالتحـ.ـديد مواقع انتشار الجنود، لكن الإشارة إلى القـ.ـاعدة تلمح على ما يبدو إلى أفغـ.ـانستان والعراق، حيث أرسـ.ـلت الولايـ.ـات المتـ.ـحدة قـ.ـوات في أعقـ.ـاب هجمـ.ـاـ.ـت 11 أيلول/سبتمبر 2001.


ميلر، الضـ.ـابط السابق في القـ.ـوات الخاصة الأمـ.ـيركية والخبير في مكـ.ـافحة الإرهـ.ـاب، عيّـ.ـنه ترامـ.ـب على رأ.س وزارة الدفـ.ـاع بعد إقـ.ـالة مارك إسـ.ـبر. وترامـ.ـب الذي خسـ.ـر أمام الديـ.ـموقراطي جو بـ.ـايدن في انتـ.ـخابات الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، يبذل جهـ.ـودا حثيـ.ـثة لسحـ.ـب القـ.ـوات الأميـ.ـركية من البلدين منذ تـ.ـوليه الرئـ.ـاسة قبل أربع سنوات. وأي خطوة كتلك لا بد أن تحصل في غضـ.ـون 66 يوما أي قبل أن يتـ.ـولى بايدن الرئـ.ـاسة في 20 كانون الثاني/يناير.


امريكا تفتح باب الهجرة لجميع الدول .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة