انخفاض الحرارة في سورية و الثلوج قادمة - النشرة الجوية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

انخفاض الحرارة في سورية و الثلوج قادمة - النشرة الجوية

 أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن هناك انخفاض ملـ.ـموس سيطرأ على درجات الحرارة في سورية لتصـ.ـبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مـ.ـئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي مرفـ.ـق بكتلة هوائية باردة نـ.ـسبياً ورطبة يمتد في طبقات الجو كافة.


ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موق.ع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأحد، سيكون غائماً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيـ.ـأة لهطولات مطرية غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً فوق مناطق مختلفة من البلاد، وهناك هطولات ثلجية على المرتفعات الجـ.ـ.بلية العالية، والرياح تكون شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة، وجنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفـ.ـاع المو.ج.


وحول طقس غداً الإثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن الفعالية الجوية ستضعف بشكل تدريجي، ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهـ.ـيأة لهطول زخات من المطر فوق المناطق الشرقية والجزيرة كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معـ.ـدلاتها.



من جهــتها، صفحة “هو.ى الشـ.ـام” المتخصصة في الأحوال الجوية، أوضحت أن سورية “تشهد اليوم الأحد، منخفض جوي بارد وماطر، والحرارة تشهد انخفاض لتصبح نهاراً ما بين 17 لـ 18 درجة، وليلاً تلامـ.ـس حدود 12 درجة.. والفـ.ـعالية الما.طرة تكون عالية في السواحل ومناطق الوسط، ومتوسطة في المناطق الجنوبية ودمشق والشمالية، وخفيفة في المناطق الشرقية.


وتشير التوقعات الأخيرة إلى أنه اعتباراً من يوم الخميس وحتى يومين على الأقل، ستـ.ـتأثر سورية بأول منخفض جوي مصحوب برياح قطـ.ـبية شديدة البرودة.


النشرة الجوية - طقس - دمشق - سورية


لكل العرب فتح باب الهجرة الى هولندا اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة