الرئيـ.ـس بشار الأسـ.ـد يعـ.ـزي الشـعب الجـزائري

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الرئيـ.ـس بشار الأسـ.ـد يعـ.ـزي الشـعب الجـزائري



 نقـ.ـل السفير السوري لدى الجـ.ـزائر نمير وهيب الغانم تعـ.ـازي الرئيـ.ـس بشار الأسـ.ـد للشـ.ـعب الجزائري في لخضر بورقـ.ـعة، أحد رجـ.ـالات حـ.ـر.ب الاستـ.ـقلال الجزائرية ضـ.ـد الاستـ.ـعمار الفرنسي.


وأفادت وكالة الأنباء السورية بأن الغانم “نقل إلى عائلة الفقـ.ـيد وذويه وأصدقائه المجـ.ـاهدين وإلى الشـ.ـعب الجـ.ـزائري الشقيق تعـ.ـازي الرئيـ.ـس الأسـ.ـد بوفـ.ـاة صديق عزيز للشـ.ـعب السوري وداعم لمـ.ـواقفه المقـ.ـا.و.مـ.ـة والمحقة.. صديق لم تثنه الأيام ولا التحـ.ـديات عن قول كلمة الحـ.ـق في أحلك الظروف وعـ.اش وكـ.ـر.س حياته للنضـ.ـال والكـ.ـفاح من أجل استـ.ـقلال بلده الجزائر”.


وأكد الغانم أن سوريا “ستذكر دائما المنـ.ـاضل والمجـ.ـاهد بورقعة وتقـ.ـدر مواقـ.ـفه الداعمة للقضـ.ـايا العربية ووقوفه إلى جانب سوريا في مواجـ.ـهة ما تتـ.ـعرض له من حـ.ـر.ب إرهـ.ـابية مدعـ.ـومة من قـ.ـوى ظـ.ـلامية ودول إمبـ.ـريالية معروفة بعـ.ـدائها لاستقـ.ـلال الدول وحـ.ـرية الشعوب”.


وأعربت عائلة بورقـ.ـعة بدورها عن تقديرها للفـ.ـتة الرئيـ.ـس السـ.ـوري، وفقا لما نقلته وكالة “سانا”.


وكان الأسـ.ـد استقبل بورقـ.ـعة في 2017 بالعاصمة دمشق ضمن وفد يضم شخـ.ـصيات عربية مشاركة في المؤتمر القومي العربي والمنـ.ـتدى العـ.ـربي الدولـ.ـي من أجل العـ.ـدالة لفلسـ.ـطين.


ونـ.ـعى التلفزيون الجزائري قبل أيام المجـ.ـاهد لخضـ.ـر بورقـ.عة عن عمر نـ.ـاهز الـ87 سنة، الذي توفـ.ـي متـ.ـأثرا بإصـ.ـابته بفيـ.ـروس كـ.ـورو.نـ.ـا.


فتح باب الهجرة الى السويد رسميا .. اضغط هنا للتفاصيل



تفاصيل المرسوم الجديد الذي صدر .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة