دريد لحام يتحدث عن زواجه بالفنانة صباح جزائري ويقول أنه نادم!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دريد لحام يتحدث عن زواجه بالفنانة صباح جزائري ويقول أنه نادم!

أطلت الفنانة صباح الجزائري في برنامج "راحت علينا" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد ، وكانت اطلالتها جميلة و مُلفتة ، حيث تداول رواد موقع الفيسبوك ، والصفحات السورية صورها في اللقاء و تحدثوا عن رُقيها و ولطفها و أكابريتها ، و عبر الرواد من خلال التعليقات على المنشورات ، عن إعجابهم بها و بِفنّها و بإطلاتها الساحرة . 







ليقوم بعدها بعض الاشخاص والصفحات بتداول مقطع من أحد لقاءات الفنان دريد لحام  ،حيث قاموا بتداول ونشر مقتطف من أحد لقاءاته ، الذي تحدث فيه عن ندمه بسبب زواجه من الفنانة صباح جزائري ، قبل 43 سنة ، اي في عام 1977 ، و أوضح لحام أن زواجهم في حينها دام 60 يوم فقط ، أي شهرين . 

و بين دريد لحام أنه في ذاك الوقت كان شاباً مراهقاً  ، كما أنه كان نجماً بارزاً ، و وصف زواجه منها بالغلطة أو "النزوة" و عبر عن ندمه لهذا الفعل ، كما اشار الى انه كان متزوج في حينها ولديه اطفال .

و أوضح أن زوجته الأساسية "هالة" تفهمت الموضوع في حينها ، ولم تقف هي وابنائه ضده ، بل على العكس ، قامت بتهدأتهم ، و قالت لهم أنها إشاعة .

وأضاف لحام خلال سرده للقصة التي حصلت ، بأنه لولا وعي و حكمة زوجته "هالة" لكان انخرب بيته فوق رأسه، وتشتت اسرته و تهدمت ، بسبب هذه الغلطة ، التي فعلها ، وهي زواجه من الفنانة صباح جزائري .

الفنانة صباح جزائري هي ممثلة سورية ولدت في العاصمة دمشق ، من مواليد عام 1955 ، وهي الأخت الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري ، كما أنها متزوجة من "رباح التقي" وانجبت منه 3 ابناء ، رشا وكرم وترف ، بدأت التمثيل والعمل الفني في عام 1973 .

مثلت و شاركت في عشرات المسلسلات والأدوار ، وجميعها كانت جيدة و بعضها مميزة ، وعُرفت في شخصية "سعاد" بمسلسل "باب الحارة" ، كما أنها شاركت في عدة مسرحيات وأفلام .

ومؤخراً وبعد غياب عن اللقاءات لمدة 30 سنة ، ظهرت في برنامج "راحت علينا" الى جانب الفنان اللبناني هشام حداد.
23/7/2020

نتمنى لها التوفيق و النجاح .

أخبار العاصمة دمشق




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. استمرار زواجك من الغبية هالة هو أكبر غلطة بحياتك يا استاذ دريد
    والغلطة كانت رح تكون بحياة السيدة صباح لو ضلت متزوجتك لان كنت رح كتبت نجوميتها
    حتى نضل نحبك خليك نجم ولا تنساق ورا الكلام السخيف

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة