ندمت اني معرفتهاش من زمان.. زر التشغيل ليس لإغلاق جوالك فقط اكتشف بنفسك ماذا يمكنك أن تفعل به أيضاً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ندمت اني معرفتهاش من زمان.. زر التشغيل ليس لإغلاق جوالك فقط اكتشف بنفسك ماذا يمكنك أن تفعل به أيضاً

 

توجد الكثير من التفاصيل الدقيقة التي تستطيع العثور عليها في كل جوال محمول ولا نعرف عنها شيئا، في هذا المقال سنتعرف على إحدى مشكلات جهاز الهاتف التي لا يدركها العديد من الناس في جميع المعلومات فتابع عزيزي القارئ المقال للنهايه لكي تكتشف نفسك ماذا يمكن ان تفعل به في حاله اغلاق هاتفك الخاص بك.


أحد الوظائف التي تعمل على حل مشكله التشغيل عند اغلاق جوالك. وهذه المشكلات هي الوظائف التي يمكن الحصول عليها باستعمال زر التشغيل/ الإيقاف على جهاز الهاتف وهوon/of ،لانه يسبب الكثير من الوظائف على الهاتف وفى داخل هذ المقال سنناقش معكم هذه المهام التي يمكن ضبطها زر الطاقة وأهميتها حيث يوجد لزر التشغيل الكثير من المميزات التى لا احد يفكر فيها ولا يعرف فوائدها المزهلة في حل الكثير من المشاكل وفد خلصنا كل وظائف زرار البور في هذا المقال حتي تعرف ماذا يفعل زر التشغيل.


اقرأ ايضاً : الحق شبكة واي فاي بيتك قبل ما تتسرق.. أفضل طرق لحمايتها من الاختراق


اشياء رائعه يمكن الحصول عليها عن طريق زر الباور. تتعدد المهام الاخرى التي تستطيع الوصول اليها باستخدام زر الطاقة وهي مختلفه تماماً عن طريقه الاستخدام حيث يتعين عليها قفل وفتح الهاتف وتتمثل هذه المهام التي يمكن القيام بها باستعمال زر الباور في الآتي:


نظرا لان هذه الطاقه يمكنه اقفال المكالمات فان الضغط عليه اثناء المكالمة سينتهي الاتصال.


بالاضافة الى أنه ينشط زر الفلاش عند فتح برنامج الكاميرا بمجرد الضغط على زر الفلاش ضغطه واحده حتى يتم فتح الفلاش مباشره عن طريق زر الطاقة ، بالاضافة إلى أنه يمكن تشغيل نظام الأمان على الهاتف المحمول أيضًا.


اقرأ ايضاً : إذا كان الواي فاي "WiFi" ضعيف وغير مستقر.. قم بتغيير الراوتر من هذا الأماكن ولا تضعه فيها مطلقاً


وهناك الاستخدام التقليدي زر الطاقه وهو عباره عن عملية ايقاف تشغيل الجهاز في اي وقت في حاله عندما تكون الهواتف قيد الاستعمال ،وهذا ينطبق على كافة أنواع الهواتف.


ومن أهم المميزات التي تحتاج معرفتها أيضا عن طريق زر الطاقة في الجوال هو الكثير من الهواتف تلتقط صوره للشاشه الأساسية بمجرد الضغط على زر الهاتف المحمول أيضًا مع زر الشاشة الرئيسية.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة